لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة 2022 للاندرويد

تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 1.16.0
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة 2022 للاندرويد

CarX Drift Racing 2 هي واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات ، يمكنك الانجراف باستخدام سيارات مختلفة. حملها مهكرة أموال لا محدودة للاندرويد 2022 .

 

 

نبذة عن CarX Drift Racing 2

 

هي واحدة من الألعاب عالية الجودة للأشخاص المهتمين بسباق السيارات الانجراف ويريدون تجربة طريقة جديدة لسباق السيارات المتنقلة. تم تصميم اللعبة وإنتاجها وإصدارها بواسطة استوديو ألعاب CarX Technologies وتم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة من قبل المستخدمين وتمكنت أيضًا من الحصول على درجة 4.5 من 5 من وجهة نظر الجمهور.

نظرًا لجودة العناصر وتنوع إمكانيات اللعبة ، فإن حجم هذه اللعبة وبياناتها داخل التطبيق مرتفع وتوافقها فقط مع أنظمة تشغيل قوية وجيدة وعالية الجودة. سيكون من الممكن لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت وغير متصل وستعتمد على اختيارك. أساس هذه اللعبة هو المنافسة على مهارة الانجراف ، والتي يجب أن تحاول زيادة مهارتك وقدرتك في هذا المجال من خلال التكرار والممارسة ، والحصول على سجلات ونقاط أفضل.

 

توجد العديد من ألعاب الانجراف التي تلقى اهتماما واسعا لدى المستخدمين مثل Traffic rider مهكرة .

 

 

 

مميزات لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة 2022 للاندرويد

 

 

سيارات السباق: تتمثل أكبر قوة في ألعاب سباقات السيارات الذكية في تعدد وتنوع قائمة السيارات المعروضة ، مما يتيح لك الحصول على تجارب أحدث وأكثر إثارة. لم يجهل مبتكرو اللعبة هذه القوة ، فبالإضافة إلى تضمينهم لقائمة متنوعة وطويلة من سيارات السباق الشهيرة والشعبية والقوية ، حاولوا أن يقدموا لك تجربة قيادة مختلفة مع كل سيارة. هذا يعني أن المهارات والقلق الذي تفعله مع كل سيارة تقتصر على نفس السيارة ولكي تنجح مع السيارة الجديدة تحتاج إلى التدرب عليها مرة أخرى لأن توجيه وتوجيه كل سيارة حسب خصائصها يختلف في الواقع. . في الإصدار الجديد من اللعبة ، مع زيادة عدد السيارات وتنوعها ، تم إنجاز المزيد من العمل على تفرد القيادة وتجربة القيادة مع كل سيارة.

حلبات السباق: سوف تنجرف في بيئات مختلفة للغاية. تخلق كل بيئة تحديات مختلفة لك وفقًا لخصائصها وتتطلب مهارات مختلفة منك. حاول CarX Drift Racing 2 مهكرة ، بالإضافة إلى زيادة عدد المسارات في الإصدار الجديد ، تحسين ميزات وتحديات كل مسار وتوفير عناصر جديدة للمستخدمين واللاعبين. سيكون اللعب في هذه المسارات ممكنًا بالنسبة لك من السهل إلى الصعب ، اعتمادًا على مستواك في اللعبة.

إضفاء الطابع الشخصي على السيارات: في بيئة اللعبة هذه ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع العناصر المستخدمة لتخصيص السيارات. يمكنك تغيير ملامح المظهر مثل اللون والحافات وما شابه في كل سيارة حسب ذوقك ، والأهم من ذلك ، يمكنك ترقية الأجزاء الداخلية للسيارة أو استبدالها وتغيير أداء سيارتك. تحسينها وتكييفها لمهاراتك. تمت زيادة الوصول إلى هذه العناصر في الإصدار الجديد.

البطولات: في بيئة لعبة CarX Drift Racing 2 ، يمكنك تسجيل النقاط وكسبها من خلال تسجيل انجرافات جيدة كلاعب واحد ، أو يمكنك التنافس مع حجم المستخدمين عبر الإنترنت وقياسها وكسب المال.

 

 

نقترح عليك تنزيل أقوى وأشهر ألعاب السباق المشابهة :

Car parking مهكرة و Asphalt 8 مهكرة


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات