تحميل لعبة BombSquad مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 26 أكتوبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 1.6.4
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة BombSquad مهكرة للاندرويد

BombSquad مهكرة هي لعبة حركة مثيرة، حققت بومب سكواد العديد من الإنجازات الجديدة. برسومات عالية، وميزات جديدة في كل تحديث جعلت اللعب أكثر تنوعًا.

 

 

حول BombSquad

آلية اللعب في بومب سكواد تشبه إلى حد بعيد Bomber Friends مهكرة . في ذلك ، الشخصيات لديها سلاح واحد فقط – قنبلة. سيستخدم اللاعبون القنابل لمهاجمة العدو وتدميره ، وكسب النقاط والفوز.

 

يمكنك تجربة وضعين متصلين بالإنترنت وغير متصل. في الأساس ، تتعلق القواعد بالتسجيل عن طريق قتل الأعداء لتحقيق الفوز. سيتم الإعلان عن القواعد عندما يبدأ مستوى اللعبة.

تقدم اللعبة لوحة تحكم بسيطة تتضمن زر تحريك وأزرار حركة مثل جمع العناصر والجري والقصف واللكم. اعتمادًا على التضاريس والقواعد ، سيكون عليك الجمع بين عناصر التحكم هذه بشكل مرن لهزيمة خصمك وكسب النقاط.

مقارنة بالماضي ، تتمتع BombSquad بتحسن ملحوظ للغاية في وضع عدم الاتصال ، أي أن الذكاء الاصطناعي للعبة أصبح أكثر ذكاءً. الخصوم الافتراضيون ليسوا وفيرًا فحسب ، بل يتعلمون أيضًا التشكيل والاستراتيجية. في بعض الأحيان سترى أن العمل الجماعي لمنظمة العفو الدولية مرتفع للغاية. حتى أن أحد الأعضاء مستعد للانتحار لمنعك من التسجيل. لذلك ، يجب ألا تكون شخصيًا بشأن أعداء الذكاء الاصطناعي في هذه اللعبة.

 

 

إذا كنت من محبي هذه اللعبة ، فمن المحتمل أن يلفت انتباهك ميني ميلشيا مهكرة . تم وضع إصدار مهكرة للتنزيل المجاني. يمكنك التحقق من صور اللعبة قبل التنزيل الأول ، وإذا كانت تروق لك ، فتابع تنزيلها.

مميزات لعبة BombSquad مهكرة للاندرويد

 

  1. التوافق مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية.
  2. تحديثات وتحديثات منتظمة ومجانية
  3. القدرة على لعب 8 أشخاص في وقت واحد دون اتصال بالإنترنت باستخدام لوحة الألعاب ولوحة المفاتيح والماوس و …
  4. القدرة على تخصيص الشخصيات والمعدات.
  5. القدرة على ترقية الشخصيات والمعدات.
  6. لديها طريقة لعب رائعة وممتعة.
  7. لديه رسومات ثلاثية الأبعاد.
  8. مقفلة الميزات الخاصة

 

لمذا يجب عليك تنزيل بومب سكواد ؟

BombSquad هي لعبة قصف ممتازة يمكنك العثور عليها على Google Play. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأوضاع والإعدادات. تدعم الاتصالات مع اللاعبين الآخرين. لذا انسى الأوقات المملة. هذه اللعبة ستمنحك لحظات رائعة. لا تنس دعوة أصدقائك للانضمام إلى معارك القنابل الممتعة!


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات