تحميل لعبة Bus Simulator PRO مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 16 مايو 2022
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2.4.0
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Bus Simulator PRO مهكرة للاندرويد

Bus Simulator PRO هي لعبة محاكاة قيادة حافلات حديثة مع العديد من الطرق المثيرة للاهتمام والمدن الصاخبة. يمكنك أيضًا تخصيص الحافلة الخاصة بك.حملها مهكرة أموال غير محدودة بنقرة .

 

 

 

المزيد عن Bus Simulator PRO

 

تحولك اللعبة إلى سائق حافلة متمرس يتناوب على اختبار العديد من المركبات المختلفة ، وقهر واختبار جميع طرق الحافلات في جميع أنحاء المدينة ، ومشاهدة مشاهد واقعية. لديك أيضًا الكثير من خيارات التخصيص ومحاكاة جيدة جدًا للفيزياء. وبالتالي ، من بين ألعاب محاكاة القيادة التي لا تعد ولا تحصى بشكل عام والحافلات بشكل خاص ، تحتل Bus Simulator PRO مكانة خاصة.

نموذج المدينة المدمج في Bus Simulator PRO معقد للغاية وواقعي للغاية. الشوارع مزدحمة بالمرور ، ويختلف عدد السيارات حسب الوقت من اليوم ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الظروف الجوية: المطر والشمس والرياح وما إلى ذلك.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على محطات حافلات في الوجهات. تحتوي كل محطة على مجموعة كاملة من الوظائف ، وتعمل في وقت معين ، وينتظر العملاء حافلة مزدحمة ، ولكل شخص نشاطه الخاص ، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية. علاوة على ذلك ، في Bus Simulator PRO مهكرة ، للمرة الأولى ، سيحصل اللاعبون على تعليقات مباشرة من الركاب من خلال مواقفهم وشكاواهم ، إن وجدت ، باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

يسمح لك Bus Simulator PRO بقيادة أنواع مختلفة من الحافلات. مع كل نوع من السيارات ، لديك أيضًا الحرية في تخصيص السيارة: الهيكل ، واللون ، والحافات ، والتشطيبات ، والطلاء لخلق ألوان وتصميمات جذابة مختلفة تجعل رحلتك أكثر متعة.

سيكون لكل نوع من أنواع الحافلات التي يمكنك بدورها قيادتها طريقة مختلفة للتوجيه والتوجيه على الطريق. هناك حافلات ضخمة ، حافلات صغيرة يمكن أن تضغط بسهولة عبر المدن المزدحمة. لكل نوع ، سوف تحتاج إلى تطوير طريقة القيادة الخاصة بك.

يمكنك اختيار أي مركبة فتحتها والبدء في القيادة في جميع أنحاء المدينة للقيام بمهام بحرية لزيادة مستواك وتصبح أفضل سائق حافلة في المدينة.

يمكن للاعبين ضبط زاوية المشاهدة يدويًا على النحو الذي يرونه مناسبًا. يسمح لك عرض الشخص الأول برؤية عرض عن قرب لقمرة القيادة باستخدام عناصر تحكم ووحدات تحكم مختلفة لكل نوع من أنواع الحافلات. يمكنك قيادة السيارة مباشرة من عجلة القيادة ، ومشاهدة الشارع من خلال زجاج السيارة ، والشعور بأمطار غزيرة خارج النافذة والشعور وكأنك تقود حافلة حقيقية.

عند اختيار عرض الشخص الثالث ، ستظهر مجموعة من أزرار الوظائف المحاكاة أسفل الشاشة ، مما يسمح لك بالتحرك ، والركض ، والفرامل ، والتحرك للخلف ، وتغيير السرعة. المنظر الخارجي أكثر اتساعًا وجيد التهوية. التعامل مع الحافلة أفضل من هذه الزاوية ، لكن المناولة ليست بنفس جودة المنظر الأول.
مع هذه القدرة على تبديل وجهات النظر بحرية ، يمكنك اختيار التجربة التي تجعلك تستمتع باللعب بحرية.

حمل أيضا ألعاب محاكاة أخرى شهيرة مثل Bus simulator ultimate مهكرة و Truck simulator Ultimate مهكرة .

 

بعض ميزات Bus Simulator PRO مهكرة للأندرويد :

 

  1. أسلوب محاكاة قيادة الحافلات
  2. لديه خريطة تفصيلية لـ 5 مدن في الولايات المتحدة
  3. التعامل مع حركة السيارات والبشر
  4. رسومات فريدة بجو متنوع للغاية
  5. افتح المدن و 8 حافلات بالمال
  6. القيادة لأكثر من 50 خطاً للحافلات
  7. القيادة في المدينة وعلى الطرقات على خطوط مختلفة
  8. تعلم كل المهارات اللازمة لقيادة الحافلة
  9. أموال غير محدودة

روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات