تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية:
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

Bus Simulator: Ultimate هي لعبة محاكاة تقوم بتأسيس شركة حافلات خاصة بك وقم بتطويرها بدخل وفرع في دول أخرى وإنشاء أكبر شركة نقل بري يمكنك تحميلها مهكرة أموال غير محدودة .

 

 

 

 

حول Bus Simulator: Ultimate  

Bus Simulator: Ultimate لا تشبه أي لعبة قيادة أخرى سبق لك لعبها. بدلاً من القيادة بجنون ، والانجراف حول المنعطفات في المدينة ليلاً ، والاختباء بجرأة من الشرطة ، ستجعلك هذه اللعبة سائق حافلة حقيقي. مهمتك هي نقل الركاب إلى المكان المناسب ، مع ضمان سلامة الناس.

في الزاوية اليمنى من الشاشة ، قامت الشركة المصنعة بتصميم الرافعة ودواسة الغاز ودواسة الفرامل بشكل خاص ، مطابقة للتصميم الحقيقي. سوف تساعدك الرافعة على توجيه السيارة للأمام أو للخلف. تحتاج إلى تنسيق الحركات بسلاسة شديدة والامتثال الكامل لقواعد المرور إذا كنت لا ترغب في التعامل مع مشاكل الشرطة.

بنفس القدر من الأهمية ، تذكر استخدام إشارة الانعطاف في كل مرة تقوم فيها بتغيير الممرات أو الانعطاف. خلاف ذلك ، يمكن أن تكون الجاني في حادث مروري.

بالإضافة إلى القيادة بأمان من النقطة أ إلى النقطة ب ، تحتاج أيضًا إلى تلبية الاحتياجات الأساسية لعملائك. سيترك الركاب تعليقاتهم على خدماتنا بعد كل رحلة. يمكنهم الثناء علينا والتعبير عن عدم الرضا إذا لم يعجبهم شيئًا ما ، كل تصنيف ، سلبي أو إيجابي ، مفيد. في بعض الأحيان سيكون الأمر غير سار بالنسبة لك ، لكن التعليقات السلبية ستساعدك في إصلاح الأخطاء.

للحصول على تقييمات جيدة ، تحتاج إلى تحسين مهاراتك في القيادة وعدم خرق قواعد المرور. يجب أيضًا الانتباه إلى راحة الركاب. على سبيل المثال ، قم بتشغيل الراديو أو مكيف الهواء في الطقس الحار. بالمناسبة ، ارتبك المطورون لدرجة أنهم توصلوا إلى 250 محطة إذاعية.

تساعد أحداث اللعبة اللاعبين في جميع أنحاء العالم. سنعمل في العديد من البلدان حول العالم: إيطاليا وألمانيا وتركيا وفرنسا … ومع ذلك ، عندما تنضم إلى اللعبة لأول مرة ، يمكنك القيادة في موقعين رئيسيين فقط. لتوسيع منطقة التغطية .

Bus Simulator: Ultimate هو تحديث لـ Farming Simulator 20 مهكرة من حيث طريقة اللعب والرسومات. توفر اللعبة خلفية بصرية ثلاثية الأبعاد جميلة وواقعية. يمر الطريق عبر المدن الرئيسية في العالم ، ويقلد مناطق الجذب الرئيسية في هذه المناطق. تأثيرات الليل والنهار وتغييرات الطقس المختلفة قليلاً ولكنها تغير طريقة اللعب في اللعبة.

المؤثرات الصوتية حيوية وجذابة للغاية. يتم إعادة إنشاء صوت محركات السيارات وأصوات الركاب والراديو بشكل واقعي تمامًا.

Bus Simulator: Ultimate مهكرة باعتبارها لعبة تعزز السلامة على الطرق والمواقف تجاه الحياة العملية ، علمت هذا المؤلف العديد من قواعد القيادة. في حين أن هذه اللعبة لا تولد إثارة ألعاب سباقات الشوارع ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال توفر الترفيه لأولئك الذين يحبون أجهزة محاكاة النقل.

 

 

إذا كنت من محبي جاتا سان اندرس الاصلية ، فعليك أن تتذكر المهام الجانبية. على سبيل المثال ، في GTA يمكنك أن تصبح سائق حافلات. لذا ، فإن بطل مراجعتنا مكرس تمامًا لتجربة القيادة. علاوة على ذلك ، فإن اللعبة تحاكي سلوك الحافلة بشكل موثوق.

 

 

 

مميزات لعبة Bus Simulator: Ultimate مهكرة للاندرويد

 

  1. اللعبة لديها طريقة اللعب الادمان. تمكن المطورون من تحقيق ذلك بفضل الميزات التالية:
  2. تحتوي اللعبة على 30 نموذجًا بخصائص تقنية مختلفة. كل مركبة لها ضوابط فريدة وتتفاعل بطريقتها الخاصة مع تصرفات المستخدم.
  3. خرائط واقعية للغاية لاستكشاف أكبر المدن في العالم. يتم عرض الطرق السريعة الحقيقية والطرق الفرعية هناك ، ويشار إلى محطات الحافلات.
  4. يبدو سلوك الركاب طبيعيًا قدر الإمكان. البقاء في المحطات أو في الصالون ، يتواصلون ويتفاعلون مع ما يحدث ويعلقون على الرحلة.
  5. قام المطورون بتنفيذ التغيير الدوري ليلا ونهارا بشكل مثالي. يمكن للسائق مشاهدة شروق الشمس والنهار المشمس والشفق والليل المظلم. يتغير الطقس أيضًا ، فهناك مطر وضباب ورياح قوية وحتى ثلوج.
  6. تحتوي كابينة السائق على راديو مدمج ، يصدر منه أصوات موسيقى ممتعة ومختارة جيدًا. بشكل عام ، كل الأصوات واقعية جدًا وتوضح تمامًا حركة الحافلة على الطرق.

 

 

 

يحتاج اللاعبون إلى العمل الجاد لكسب الأموال واكتشاف طرق جديدة. سيكون عليك أن تنفق بحكمة حقًا ، لأن المال في Bus Simulator: Ultimate يصعب كسبه. لذلك نوفر لك نسخة مهكرة أموال لانهائية .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات