تحميل لعبة Worm Zone.io مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 18 أكتوبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2.3.2
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Worm Zone.io مهكرة للاندرويد

Worm Zone.io هي لعبة أركيد بسيطة ولكنها مسببة للإدمان تدور حول مغامرات ونمو دودة صغيرة. يمكنك تحميلها مهكرة أموال لانهائية .

 

 

 

حول لعبة Worm Zone

 

تم إصدار Worm Zone.io في 3 أبريل 2018 بواسطة Casual Azur Game. حاليًا ، على الرغم من كونها أكثر من 3 سنوات ، لا تزال اللعبة تحتل المرتبة 34 في تصنيف جوجل بلاي ولديها أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، وهو رقم مثير للإعجاب للغاية.
بينما لا تزال تحافظ على طريقة اللعب في سلسلة الثعابين ، كل ما عليك فعله هو التحكم في دودتك على مساحة كبيرة لتناول الأطعمة مثل السندويشات والهامبرغر والجبن. إلى جانب هذا ، تحتاج أيضًا إلى هزيمة الأعداء وامتصاصهم من أجل أن تنمو في الحجم ، لتصبح أكبر وأطول. لإلحاق الهزيمة بهم ، تحتاج إلى التحرك بمهارة حتى يلامس رأس دودة العدو جسم دودتك. في هذا الوقت ، سيتحول العدو إلى طعام ، وأنت تأكل هذا الطعام فقط.

 

يمكن للاعب أيضًا تسريع دودته عن طريق النقر المزدوج على شاشة اللمس. ومع ذلك ، من خلال زيادة سرعة الحركة ، تفقد الدودة الكتلة. الحيلة الشائعة التي يستخدمها اللاعبون لهزيمة الخصم هي أن تقوم بلف خصمك في دائرة ، وستصبح الحلقات أصغر وأصغر حتى يعلق الخصم ويطعنك.

 

 

WormsZone مهكرة هي لعبة بلا حدود زمنية أو نقاط أو حدود للحجم. سيؤثر هذا جزئيًا على اللاعب لأن اللعب لفترة طويلة سيؤدي إلى استنزاف طاقته. لذلك يجب أن تكون هناك استراتيجية ذكية للفوز. فيما يلي 3 استراتيجيات شائعة الاستخدام من قبل العديد من اللاعبين:

 

الباني: هذا تكتيك بطيء. سيركز اللاعبون الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية على العثور على الطعام وتجنب المواجهات مع لاعبين آخرين. على الرغم من أن هذه الإستراتيجية بطيئة ، إلا أنها ستساعدك على تطوير شخصيتك بأمان. بمجرد أن تصبح كبيرًا بما يكفي ، يمكنك محاربة الديدان الأضعف بثقة. إذا كنت صبورًا بما فيه الكفاية مع هذه التكتيكات ، فمن المؤكد أن النصر سيكون بين يديك.

المقاتل: على عكس الباني ، هذا تكتيك عدواني وخطير. في بداية اللعبة ، حاول أن تأكل أكبر قدر ممكن من الطعام. بعد ذلك ، عليك أن تبحث بشكل أساسي عن خصوم أضعف منك من أجل تطوير الحجم. سيساعدك هذا التكتيك على النمو في الحجم بسرعة ، ولكنه ينطوي أيضًا على العديد من المخاطر المحتملة. إذا تحركت بشكل محرج ، فستصبح قريبًا فريسة لاعبين آخرين وستحصل على نهاية حزينة.

المحتال: ليس بطيئًا جدًا ولا سريعًا مثل الآخرين. باستخدام هذه الإستراتيجية ، لن تنتظر بهدوء خصوم آخرين لمحاربة بعضهم البعض. عندما ينتهي القتال ، اجمع أكبر قدر ممكن من الغنائم ثم اهرب. سيساعدك هذا التكتيك على تطوير حجمك ببطء وأمان. ومع ذلك ، غالبًا ما لا يختار اللاعبون هذا التكتيك بسبب الملل وحقيقة أنه لن يمنحك مكانة عالية في لوحة المتصدرين.

 

نقترح عليك ألعاب مغامرة أخرى مثيرة للاعجاب Hungry Shark Evolution مهكرة و Jetpack Joyride مهكرة .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات