تحميل لعبة Toca Life: World مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 16 سبتمبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 1.36
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Toca Life: World مهكرة للاندرويد

Toca Life World واحدة من أشهر الألعاب التي تساعد الأطفال على استكشاف العالم وتطوير خيالهم. يمكنك تنزيلها مهكرة مع كل الأثات الجديد للاندرويد .

 

 

نبذة عن Toca Life World

 

تم تصميم توكا لايف مهكرة بواجهة ودية وسهلة الاستخدام حتى يتمكن الأطفال الصغار من اكتشافها بسهولة دون مساعدة الكبار. تساعد اللعبة اللاعبين الصغار على استكشاف العالم من حولهم. يمكنك الانتقال من مكان إلى آخر أو تزيين الشخصيات أو إرسالها إلى مواقع جديدة لاستكشافها. حاول المطورون توفير أقصى قدر من الحرية. يمكنك أن تفعل ما تريد.

يمكنك التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار على الخريطة للانتقال إلى مناطق مختلفة. اضغط على الشمس للتبديل إلى الليل واضغط على القمر إذا كنت تريد التبديل إلى ضوء النهار. إذا كنت ترغب في دخول مبنى ، انقر عليه

من الجيد أن يكون لديك أصدقاء للعب معهم. لإضافة أحرف إلى غرفة أو نقلها إلى موقع مختلف ، يمكنك الانتقال إلى علامة الرصيف في الزاوية اليمنى السفلية وسحب الأحرف. يمكنك أيضًا تغيير ملابس الشخصيات عن طريق سحب الأزياء على أجسادهم. في صالون التصميم ، يمكنك أيضًا إنشاء تسريحات الشعر الفريدة الخاصة بك.

إذا كنت تشعر أن استكشاف المواقع المتاحة في اللعبة لا يكفي ، يمكنك الذهاب إلى المتجر. هناك العديد من الأماكن والمباني المثيرة للاهتمام هنا. ومع ذلك ، يتعين عليك دفع أموال حقيقية للحصول عليها. في حالة عدم رغبتك في أن يقوم طفلك بعملية شراء عن طريق الخطأ ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات على الشاشة الرئيسية ، وإدخال سنة ميلاده وإيقاف عرض المتجر.

 

Toka Boca هو مطور مشهور لألعاب الأطفال. على وجه الخصوص ، جذبت سلسلة Toca Life دائمًا اهتمامًا كبيرًا من اللاعبين نظرًا لرسوماتها الحية وعناصر التعلم.

 

 

مميزات لعبة Toca Life World مهكرة للاندرويد

 

  1. تم شراء جميع المجموعات.
  2. النسخة الكاملة للعبة مقفلة.
  3. تمت إزالة فحص الترخيص.
  4. بناء عالم معقد وجذاب للغاية
  5. وجود أكثر من 300 شخصية مختلفة
  6. لديها أكثر من 130 حيوان أليف
  7. له هدايا خاصة على أساس أسبوعي
  8. رسومات عالية الدقة

 

 

 

Toca Life: World مهكرة هي لعبة لا تركز فقط على الترفيه ، ولكن أيضًا على تنمية طفلك ، بالإضافة إلى أنها مجهزة بعدد كبير من الخيارات والإعدادات المختلفة التي يمكن أن تجعل استخدامها بسيطًا ومريحًا قدر الإمكان! بشكل عام ، هذا التطبيق الممتع مع قصة آسرة لن يسمح لك أبدًا بالملل سواء من قبل شخص بالغ أو طفل. من خلال تثبيته على أداتك ، سوف تبقي طفلك مشغولاً لفترة طويلة!

 

 

نقترح عليك تنزيل اللعبة الأكثر شهرة صب واي مهكرة أو Homescapes مهكرة .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات