تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 16 نوفمبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2.4.2
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة للاندرويد

Prison Empire Tycoon هي لعبة مثيرة للاهتمام تعتمد على طريقة لعب بسيطة. يتم منحك الفرصة لتصبح حارسًا ولديك تجربة جديدة تمامًا مقارنة بما كنت تعرفه من قبل.

 

 

 

 

حول Prison Empire Tycoon

 

تدور اللعبة حول بناء سجن خاص وبالطبع يمكنك تحويل هذا إلى عمل تجاري مربح. لنكون صادقين ، السجن مكان خطير ، مكان يتم فيه احتجاز المجرمين. لا يُعرف الكثير عما حدث في السجون ، فهي معزولة تمامًا عن العالم الخارجي. لكن لا يوجد شيء صعب في هذه اللعبة ، لذلك يمكن للأطفال حتى لعبها. تحتاج فقط إلى مراقبة جميع الأنشطة في السجن وتحويلها إلى عمل تجاري لكسب المال.

 

سوف تبني سجنًا وتديره. حقق حلمك في أن تصبح رجل أعمال ثريًا من خلال إدارة شركة سجون خاصة. سوف تتعلم كيف يعمل نظام السجون. راقب الأنشطة وساعات العمل وضبط القواعد وغير ذلك. بالإضافة إلى جني الأموال ، يجب أيضًا محاولة مساعدة السجناء على إعادة الاندماج في المجتمع بعد إطلاق سراحهم من السجن.

كما في الأفلام ، السجون مملة. غرفة بها سرير ومرحاض متسخ. يمتلك Prison Empire Tycoon البدايات نفسها ، حيث يعيد إنشاء قطعة من الحياة الحقيقية. ستدير سجنًا صغيرًا بأمان ضعيف والعديد من الثغرات في نظام الأمان. ولكن يمكنك ترقية سجنك لتحسين راحة النزلاء.

أولاً ، يجب ترقية أو استبدال سرير السجين القديم بسرير أكثر اتساعًا وراحة. بعد ذلك ، حاول تحسين نظام الصرف الصحي ، وكذلك تنظيف الغرف من الأوساخ.

عليك أن تسيطر بصرامة على السجناء الذين يتم إحضارهم إلى السجن. كلما انتقلت إلى المستوى التالي ، تصبح إدارتها أكثر صعوبة. تحتاج إلى اتخاذ خطوات لبناء سمعتك وتحسين أمنك. حوِّل هذا المكان إلى سجن عالي الجودة ، لكنه آمن بما يكفي لاحتواء أخطر السجناء.

لكل سجين عواطفه وعلم النفس. هذا يعني أن لديهم احتياجات خاصة ومخاوف وعوامل أخرى. إذا شعر السجناء بالرعاية ، فسيكون أداء السجن أفضل ويوجه السجناء نحو إعادة الاندماج الاجتماعي. ومع ذلك ، عندما يشعر السجناء بالإهمال أو الملل أو الخوف ، فإنهم يصبحون عدوانيين ويهاجمون الحراس. سيؤدي هذا إلى أعمال شغب ، وحتى بعض السجناء الخطرين سوف يهربون.

بالإضافة إلى القيادة ، تقع على عاتقك مسؤولية تصحيح السجناء. بالتأكيد سيرغب السجناء في العثور على الحرية وبدء حياة جديدة يومًا ما. في عملية العزلة ، سيتعين عليهم القيام بأعمال صالحة لمساعدة الآخرين والمجتمع. وأنت الشخص الذي سيخلق هذه الفرص.

سوف تنمو سمعتك وسوف ينمو عملك. سوف تحتاج إلى موظفين موثوق بهم لإدارة السجناء. قم بتعيين أو فصل الموظفين بناءً على احتياجاتك. إذا لم تدير السجن جيدًا ، فستفقد السمعة والمال.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على اطلاع ، حيث يخطط بعض السجناء للهروب. سيحاول السجناء الخطرين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إيجاد طريقة للهروب. يجب أن تبذل قصارى جهدك لإبقائهم في السجن حتى لا يضروا بالناس والمجتمع.

 

مميزات لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة للاندرويد

 

  1. خلق الأعمال والتجارة عن طريق إنشاء سجن
  2. الإدارة السليمة للحصول على تصريح تطوير السجن
  3. السفر إلى مختلف أنحاء العالم وإقامة السجون فيها
  4. حفظ الأمن ومنع أعمال الشغب وهروب الأسرى
  5. إنشاء منشآت رياضية مثل ملعب كرة السلة
  6. توفير الكتب للسجناء
  7. توفير المراتب والأدوات الصحية المناسبة لهم
  8. الاستعانة بحراس مهرة لإرساء النظام والأمن
  9. ووجود عناصر متنوعة لإنشاء مطبخ مناسب والعديد من العناصر الأخرى المماثلة
  10. مهكرة أموال غير محدودة

 

 

نقترح عليك تنزيل ألعاب محاكاة Idle Miner Tycoon مهكرة و Home Design Makeover مهكرة .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات