تحميل لعبة Modern Age 2 مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 27 ديسمبر 2021
عدد التعليقات: 1
النسخة الحالية: 1.0.17
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Modern Age 2 مهكرة للاندرويد

Modern Age 2 هي لعبة إستراتيجية جيوسياسية يجب أن تصبح فيها رئيسًا لإحدى الدول. السيطرة على الولايات المتحدة أو روسيا ، يمكنك تحميلها مهكرة أموال غير محدودة .

 

 

 

حول Modern Age 2

كحاكم يتصرف لصالح دولته ، عليك أن تقاتل بشكل دوري. يسمح هذا للاعب Modern Age 2 بالاستحواذ على موارد قيمة ، بالإضافة إلى تعزيز سلطته في الدولة. لإجراء الأعمال العدائية ، هناك حاجة إلى جيش مدرب جيدًا ، فضلاً عن أحدث المعدات العسكرية ، في البر والبحر. لا تنس بناء المطارات والثكنات وأحواض بناء السفن. بناء القدرات العسكرية لدولتك. إذا كنت تتحكم في قوة عظمى ، فأرسل الكشافة والمخربين إلى الدول المنافسة. هدد أعدائك بالأسلحة النووية حتى لا يجرؤوا على الضرب أولاً.

توسيع المناطق من خلال الحروب ودراسة العلوم لتطوير التكنولوجيا. سيتعين على المستخدمين اتخاذ قرارات صعبة وخطيرة واتخاذ خطوات غير متوقعة وبدء الحروب والتأثير على اقتصاد البلدان الأخرى وعدم نسيان دولتهم الأصلية. سيكون من الصعب للغاية جعله قائدا للعالم. يمكن أن تؤثر العديد من العوامل والمشاكل والمعارضة الخارجية وسياساتك غير الملائمة على نجاح جميع الإجراءات.

نوصي عشاق استراتيجية كلاش اوف كلانس مهكرة و Kingdom Wars مهكرة .

حتى لا يحتاج مواطنوك في العصر الحديث 2 إلى أي شيء ويتمتعون بحماية موثوقة من قبل الدولة ، فأنت بحاجة إلى تهيئة ظروف أفضل. لذلك ، من الضروري تشكيل الوزارات. على سبيل المثال ، وزارة الصحة والتعليم والعدل وما إلى ذلك. قم بتعيين مهنيين متمرسين سيكونون قادرين على التصرف بشكل صحيح في السلطة وتحسين مستوى المعيشة في الدولة. تطوير اتجاه السياحة وإنشاء وزارة مناسبة لتوليد إيرادات إضافية لخزينة الدولة.

يجب أن يولي مستخدم العصر الحديث 2 الكثير من الاهتمام للتطور الدبلوماسي للدولة. يجب أن يكون ممثلوك في كل بلد. افتح القنصليات والسفارات للتفاوض وحماية مصالح مواطنيك حول العالم. انضم إلى الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي والمنظمات الدولية الأخرى للتأثير على السياسة الدولية ، وتقديم قرارات وحق النقض.

عنصر مهم آخر في أي دولة هو الدستور. إنه يشير إلى مجموعة القوانين – المدنية والجنائية – التي يجب على كل مواطن الالتزام بها. يمكن أن تبدأ الفوضى في بلد بلا قوانين. من المهم تعزيز القوة الرأسية للسلطة التشريعية والتنفيذية.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى اختيار أيديولوجية ودين الدولة. سواء كان علمانيًا أو رسميًا ، فالأمر متروك لك. ومع ذلك ، لا شك في أن هذا جانب مهم للغاية لا ينبغي إهماله.

لكي يشعر المواطنون بالراحة وتعمل الدولة بشكل طبيعي ، سيكون من الضروري حل قضايا التجارة والإنتاج في العصر الحديث. 2. الانخراط في إنتاج المواد الخام والمنتجات الغذائية لتلبية احتياجات السكان . موارد المناجم وتوليد الكهرباء. التجارة مع الدول والممالك الأخرى. حاول البيع بسعر أعلى والشراء بسعر أقل. من خلال مراعاة هذه القاعدة الاقتصادية البسيطة ، يمكنك أن تتطور جيدًا وتحقق ربحًا.


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات

عبدالله 28 ديسمبر، 2021

لا تعمل ، يقولي خطأ في تحليل الحزمة