تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 1.021.04
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

Hunter Assassin 2 تلعب فيها دور قاتل محترف يجب عليه قتل العديد من المرتزقة الذين يقومون بدوريات في المنطقة. يمكنك تنحميلها مهكرة أموال لانهائية وجميع الشخصيات مفتوحة .

 

 

حول Hunter Assassin 2

 

ألعاب الدماغ هي أفضل هواية لقضاء وقت الفراغ. في هذه الألعاب ، تكون عادة في قلب قصة مغامرة ومثيرة وتريد أن تمر المراحل واحدة تلو الأخرى بنجاح. تصاحب ألعاب الحركة والألعاب الفكرية العديد من الجماهير بقصصهم الرائعة. تبدأ القصة في Hunter Killer بالشخصية القاتلة. بصفتك قاتلًا محترفًا ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد الأعداء خلف الجدران ومطاردتهم بطريقة ما. المراحل الأولى من Hunter Assassin 2 أسهل ويبدأ قتل الأعداء بشخصين. لكن في المستويات الأعلى يصل هذا الرقم إلى 10 أو أكثر ، الآن عليك إثبات احترافك!

ستحصل على مهام مختلفة في مراحل مختلفة من اللعبة. في بعض المراحل ، عليك فقط ألا تتأذى وتعيش. في حالات أخرى ، عليك قتل كل الأعداء دون معرفة موت بعضكما البعض ، وأخيرا في بعض المراحل ، عليك العثور على الماس والحصول على درجات عالية. أكمل المهام لكسب المزيد من الماس وجلب المزيد من الشخصيات الاحترافية إلى اللعبة بقدرات جديدة. تم تصميمها وإنتاجها بواسطة Ruby Game Studio. أسلوب اللعب ، خاصة تدمير الأعداء دون أن يجدك الآخرون ؛ يجعلها تشبه إلى حد ما ألعاب مثل ميني ميلشيا مهكرة أو كلاش اوف كلانس مهكرة .

 

يمكنك لعب Hunter Assassin 2 في أي وقت دون خوف من الفشل في مهمة مهمة. الحياة هنا لا حصر لها! لن تتمكن أيضًا من تفويت تطور مهم في الحبكة – فهم ببساطة غير موجودين هنا. كل ما تبقى هو الاستمتاع باللعب المركّز.

 

مميزات لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة للاندرويد

 

  1. رسومات مذهلة وأنيقة.
  2. خيارات مختلفة لمستويات مثيرة.
  3. فرصة للعثور على كنوز قيمة.
  4. اللعب المكثف.
  5. تشكيلة كبيرة من الشخصيات.
  6. سهولة الإدارة.

 

 

مفتاح النجاح هو الحذر الشديد ، فبفضله يمكنك متابعة المهمة وتحقيق الهدف المنشود وسحب الثروة. يمكنك تنزيل هونتر اساسين مهكرة اموال باستخدام الرابط النشط الموجود على صفحة موقعنا أبك عراق .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات