تحميل دريم ليج 2023 Dream League Soccer مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 04 ديسمبر 2022
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 10.010
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل دريم ليج 2023 Dream League Soccer مهكرة للاندرويد

دريم ليج 2023 اللعبة الأكثر شعبية في العالم، يمكنك تنزيل Dream League Soccer 2023 مهكرة الاصلية للاندرويد برابط مباشر .

 

 

حول دريم ليج 2023

تطورت الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا، حيث أصبحت بمثابة جهاز كمبيوتر صغير بين يديك نظرًا لكمية التكنولوجيا التي أصبحت تتمتع بها، وهذا التطور حدث بالتزامن مع ألعاب الفيديو التي وعلى الرغم من صناعة أجهزة لتشغيلها مثل جهاز بلاي ستيشن القادم من سوني، أو جهاز أكس بوكس القادم من شركة مايكروسوفت، إلا أن مازال العديد من اللاعبين حول العالم يبحثوا عن ألعاب لأجهزتهم المحمولة.

ولهذا استطاع مصممي ومطوري ألعاب الفيديو في العمل على ألعاب مجسمة، وتحويل الكثير من الألعاب الخاصة بالكمبيوتر، والبلاي ستيشن وإخضاعها للقوانين الفيزائية الحاكمة لألعاب الأندرويد وأجهزة آبل ونرى أن تلك الألعاب استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا، مثل جراند ثفت اوتو 5 ، أو اللعبة التي هي محل حديثنا اليوم Dream League Soccer 2023، فلا شك أن العديد من اللاعبين في الوطن العربي عاشقي للساحرة المستديرة ولذلك جائت للمصممين فكرة اللعبة، وسنتعرف على ماهية اللعبة تفصيليًا في السطور القادمة.

تعتبر اللعبة ليست مثل ألعاب الفيديو الخاصة بكرة القدم التقليدية، من خلال لعب المباريات المختلفة أو خوض التدريبات، أو اللعب على الضربات الثابتة وضربات الجزاء، فاللعبة تأخذ اللاعبين في عالم ساحر عن كواليس كرة القدم، وما يحدث خلف الستار وعن الأسباب التي تساعد الفرق المختلفة في مختلف الدوريات حول العالم في الوصول للعالمية.

فعلى سبيل المثال أنت تبدأ DLS 2023 كرئيسًا لأحد الأندية في أي من الدوريات التي تختارها، وتبدأ في إدارة النادي كليًا بدايًة من تحديد مواعيد التدريبات، واختيار المدرب والجهاز المعاون له، وكذلك اختيار الجهاز الطبي والعمل على تحديد موعد المباريات التي سيخوضها فريقك على مدار مدة الدوري، ولا تبدأ اللعبة من الدوري الممتاز بل على العكس تمامًا، فأنت تبدأ اللعبة من دوري الدرجة الثالثة أو الثانية.

ومن هذه الدرجة تبدأ في تصعيد الفريق بعملك واجتهادك وذكائك وحسن إدارتك، حتى تصل بهذا الفريق إلى العالمية سواء من خلال الاعتماد على الناشئين في الفريق، أو من خلال البدء في إدارة الصفقات المختلفة من اللاعبين العالميين، والنجاح في عمليات البيع والشراء التي توفر لك أولًا المبالغ المالية لجلب لاعبين آخرين، أو تطوير النادي بالشكل الذي تراه مع الوضع في الاعتبار إدارتك لرواتب اللاعبين والمدرب كذلك.

وعلى الرغم أن الفكرة ليست بالجديدة فهي متواجدة في جميع النسخ للعبة فيفا، التي يتم تطويرها سنويًا من شركة EA Games، إلى أن اللعبة منفصلة تمامًا، فهي تأخذ الجانب الإداري فقط من لعبة فيفا الذي يعمل على تطوير النادي وحشد قاعدة جماهيرية وتحقيق حلم التتويج بالبطولات المختلفة، وهنا تكمن روعة اللعبة وحب اللاعبين سواءًا في الوطن العربي لها أو على مستوى العالم.

ومن الأمور التي تحسب كذلك للنسخة الجديدة من لعبة Dream League Soccer 2023 مهكرة، هي احتوائها على أحدث اللاعبين المتواجدين في الواقع، والاعتماد على أحدث الصفقات المتواجدة في سوق الانتقالات الأخير، لهذا أنت تبدأ بالأسعار الأخيرة لهؤلاء اللاعبين، لتبدأ في البيع والشراء من بينهم، كما أن اللعبة تتيح لك إمكانية تغيير ألوان ملابس الفريق الذي تديره بالكامل، وأيضًا أن فوزك بالبطولات المختلفة يدعم فكرة حصولك على حقوق رعاية من شركات تتيح لك الأموال للاستمرار في اللعب، وحصد البطولات بشكل أكثر، إضافة إلى أنها تتيح لك لعب المباريات بشكل طبيعي، غير العديد من المميزات التي سنتعرف عليها في السطور القادمة.

 

مميزات Dream League Soccer 2023 مهكرة الاصلية

 

  • تحتوي اللعبة عما يزيد من 3500 لاعب دولي، إضافة إلى إمكانية إضافة لاعبين من تصميمك لضمهم إلى فريقك.

 

  • من خلال اللعبة يمكنك إدارة فريقك على كافة المستويات الإدارية، المالية، الفنية، وكذلك الشكلية من خلال اختيار ملابس الفريق الذي تديره.

 

  • من خلالة إدارتك المالية للنادي داخل اللعبة يمكنك بيع وشراء اللاعبين، أو العمل على تطوير النادي نفسه من حيث جلب أحدث أساليب التدريب لناديك من أجل زيادة مستواه.

 

  • من داخل اللعبة لديك الاختيار للبدء من الدوري الممتاز لمنافسة الكبار، أو يمكنك البدء مع فريق من دوريات الدرجة الثانية والثالثة وتنجح في تصعيدهم إلى الدوريات الممتازة، من خلال شراء لاعبين أو تطوير النادي وجلب أفضل المدربين والجهاز الطبي والفني.

 

  • يمكنك المنافسة داخل الكؤوس المحلية والعالمية من خلال اللعبة بالتوازي مع الدوري، ولهذا يكون لك إمكانية تحديد مواعيد المباريات مع مواعيد التدريبات، من داخل اللعبة بما يسمح لك تسهيل عملية الفوز بالبطولة.

 

  • تستطيع إدارة النادي حتى يصل ليكون إمبراطورية رياضية متكاملة، من حيث بناء المراكز الطبية ومتحفًا للنادي، والمراكز التجارية التي تساهم في در عائد مالي للنادي، بما يسمح بزيادة ميزانية النادي لتستطيع شراء اللاعبين وتطور فريق كرة القدم الخاص بك.

 

  • يمكنك أن تلعب بنظام الـLive الذي يسمح بلعب اللاعبين داخل فريقك، بما يعادل قدرة اللاعبين ومستواهم في الواقع مما يعطي للعبة واقعية أكبر.

 

  • تحتوي اللعبة على أفضل جرافيك فيديو موجود و Visual Effects، بما تزيد من شعور اللاعبين من واقعية اللعبة من حيث حركة القمصان مع الرياح ومرور الكرة على الأرض الخضراء كما تحتوي اللعبة على أفضل Sound Track، وإعدادات صوتية خرافية تعطيك واقعية الجماهير في المدرجات.

 

  • تستطيع تغيير الإعدادات الصوتية والمرئية بما يتناسب مع إمكانية هاتفك، لتلعبها بسهولة وسلاسة وسرعة، بدون الحاجة أن يكون هاتفك من هواتف الـGaming.

 

  • تستطيع من داخل اللعبة تغيير شعار النادي، وملابس الفريق بمنتهى السهولة من خلال مجموعة من الأدوات التي تتيحها لك اللعبة.

 

  • يمكنك التدخل في اختيارات المدرب الفنية، وخطة اللعب خلال المباريات المختلفة دون أي مشاكل إضافة لإمكانية لعب المباراة بكاملها، أو لعب فقط الضربات الثابتة والركنيات.

 

  • يمكنك اللعب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محاكي الأندرويد Blue Stack.

 

  • لا تحتوي واجهة اللعبة على أية إعلانات قد تتسبب في تشويش اللاعبين وإزعاجهم.

 

أقل المتطلبات لتشغيل دريم ليج 2023

 

تشترط اللعبة أن يكون هناك مجموعة من المتطلبات، من أجل بدء تشغيلها والاستمتاع بتجربة لعبة كرة القدم، وتتمثل تلك المتطلبات في النقاط الآتية:

  • أن يكون هاتف الأندرويد لديك حاصل على النسخة Android 5.0.
  • أن يحتوي الهاتف على معالج 5GHZ Quad Core.
  • أن يكون الهاتف يمتلك ذاكرة احتياطية بقدرة 3GB RAM.
  • ألا يقل المساحة الداخلية الفارغة من الجهاز عن 500 MB.

 

كيفية تحميل Dream League Soccer 2023 APK

نظرًا أن النسخة الموجودة على متجر أندرويد الرسمي جوجل بلاي، بعد مدة من الوقت تطلب من اللاعبين دفع مبالغ مالية، فلا يمكنك تحميل اللعبة إلا بصيغة XAPK، والتي تستطيع تحميلها باتباع الخطوات التالية:

  • أولًا ستحتاج للدخول على إعدادات هاتفك الأندرويد.
  • ثانيًا ستدخل على قائمة إعدادات الآمان.
  • ثالثًا ستقوم بتفعيل خاصية تنصيب التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي.
  • رابعًا ستبدأ في تحميل Dream League Soccer 2023 APK OBB.
  • ستحتاج لنقل الملف الذي بصيغة +OBB إلى فولدر Android بالذاكرة الداخلية لجهازك.
  • بعد أن تنتهي عملية النقل ستبدأ في عملية التنصيب من خلال الملف الذي بصيغة APK.
  • بعد عملية التنصيب ستفتح اللعبة من الشاشة الرئيسية، وتستمتع بعالم كروي بلا حدود.

 

حمل أيضا ألعاب أخرى مشابهة Dream league soccer 2022 مهكرة و eFootball PES 2023 .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات