تحميل لعبة Cover Strike مهكرة للاندرويد

تاريخ النشر: 04 أبريل 2022
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 1.7.35
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل لعبة Cover Strike مهكرة للاندرويد

Cover Strike هي لعبة رماية ممتعة وجذابة . ويمكنك تنزيلها مهكرة أموال غير محدودة وفتح بعض الأسلحة ،جميع عناصر المعدات المقفلة مفتوحة ، إزالة إعلانات Google Play المزعجة .

 

 

 

المزيد عن Cover Strike

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة في Cover Strike – 3D Team Shooter يمكنك ترقية سلاحك أثناء تقدمك في اللعبة ، أو فتح أسلحة أكثر حداثة وقوة مثل بنادق الكلاشينكوف والبنادق والمدافع الرشاشة وحتى قذائف آر بي جي. والتي صممها ونشرها فريق تطوير Top Actions .

 

في Cover Strike ، تنتظرك خرائط جديدة وأسلحة جديدة وأنماط لعب جديدة في لعبة الحركة المذهلة هذه ، حيث ينوي الإرهابيون وفريقك القتال ليس من أجل الحياة ولكن من أجل الموت. تمكنت لعبة Coverstick من الحصول على درجة جيدة 4.3 من 5.0 في سوق Google Play ورحب بها اللاعبون من جميع أنحاء العالم بأكثر من 20.000.000 عملية تنزيل.

هذا العنوان عبارة عن لعبة إطلاق نار جماعية عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت مع إطارات في الثانية تم تصميمها لمحبي ألعاب FPS. انضم إلى فريق لهزيمة جميع الأعداء وتدميرهم وتحديهم.

في Cover Strike مهكرة ، تنتظرك خرائط جديدة وأسلحة جديدة وأنماط لعب جديدة في لعبة الحركة المذهلة هذه ، حيث ينوي الإرهابيون وفريقك القتال ليس من أجل الحياة ولكن من أجل الموت.

 

مميزات لعبة Cover Strike مهكرة للاندرويد 

  1. أموال غير محدودة
  2. فتح بعض الأسلحة
  3. جميع عناصر المعدات المقفلة مفتوحة
  4. إزالة إعلانات Google Play المزعجة
  5. أكثر من 20 سلاحًا حديثًا مثل Desert eagle و AK47 و M4A1 و AWP و GATLIN و …
  6. رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ورسوم متحركة مثيرة للاهتمام
  7. العديد من الخرائط بتكتيكات مختلفة
  8. لعب سهل وضوابط مريحة
  9. إنه غير متصل بالإنترنت تمامًا حيث يمكنك اللعب في أي مكان وزمان
  10. التحسين الكامل حتى للأجهزة الضعيفة!

 

Cover Strike ممتع بأسلوب الحركة وألعاب الرماية التي يمكنك تجربتها كفريق مع أصدقائك في أثينا. ثم يمكنك بسهولة تنزيل هذه اللعبة الرائعة من موقعنا (Apkiraq) مهكرة والاستمتاع بها.

 

حمل أيضا ببجي مهكرة و فري فاير مهكرة .


روابط التحميل
العاب ذات صلة
التعليقات