تحميل بوابة الكويت التعليمية APK للاندرويد

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2022
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية:
يتطلب اندرويد: 4.0 و أحدث
يتطلب انترنت: لا

تحميل بوابة الكويت التعليمية APK للاندرويد

بوابة الكويت التعليمية هو مشروع قامت الوزارة الكويتية بتطويره ، يوفر كل الخصائص التي يحتاجها الطالب، يمكنك تنزيله من موقعنا 2022 للاندرويد.

 

 

بدأت الدول العربية عامة ودول الخليج العربي خاصة اتخاذ الاتجاه التكنولوجي المتطور، من خلال وضع مجموعة من الأليات التي تساعدها على الوصول لهدف بأن يتم تقديم كافة الخدمات للمواطنين اونلاين ومعنا اليوم إحدى التطبيقات التي تشهد على ذلك، وخلال السطور القادمة سنتحدث عن مزاياه وسنتحدث أيضًا عن كيفية تحميل بوابة الكويت التعليمية للاندرويد.

ويعد ما عجل في تحقيق نقل خدمات المواطنين إلى الشبكة العنبكوتية السحابية هو جائحة كورونا التي تسببت الكثيرين حول العالم العمل من البيت، وينطبق الأمر أيضًا على التعليم، الذي أصبح لممارسته من المنزل، حتى الاختبارات خاضها التلاميذ والطلبة، وطلبة الجامعات من المنازل، لعدم تفشي الوباء ليصيب عدد أكبر.

 

حول بوابة الكويت التعليمية

يعتبر التطبيق هو صورة مصغرة من الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم لتيسير العملية التعليمية سواءًا على المدرسين، أو أولياء الأمور، أو حتى التلاميذ والطلبة، ويعمل على تقديم كافة الخدمات التعليمية في شكل إلكتروني، من أجل النهوض بالتعليم الكويتي، وجعله تعليمًا ذكيًا يفيد جميع المقيمين في دولة الكويت.

ونجحت وزارة التربية والتعليم خلال السنوات الأخيرة، في التعاقد مع منصات تعليمية عالمية كي تتولى مسؤولية نقل التعليم الحكومي وتحويله لتعليمًا إلكترونيًا، ويوفر هذا تعليمًا متطورًا ومواكبًا للتطورات التعليمية على مستوى العالم، كما أنه يقدم مزايا عديدة سنتعرف عليها في النقاط الأتية.

 

 

مميزات بوابة الكويت التعليمية للاندرويد

 

  • يوفر التطبيق إمكانية التعليم عن بعد، أو التعليم غير المباشر، من خلال وضع المحاضرات في شكل ملفات فيديو.

 

  • يستطيع كل من أولياء الأمور، التلاميذ، وكذلك المدرسين الإنضمام والتسجيل فيه للاستفادة وإفادة جميع المشاركين في العملية التعليمية.

 

  • من الممكن تسجيل المعلمين على البوابة من أجل الاستفادة من خبراتهم، عبر توظيفهم من أجل عمل دروس اونلاين.

 

  • تستطيع من خلال البوابة تحميل أي من المحتوى العلمي الموجود عليه، ومشاهدته اوفلاين دون الحاجة لخدمة الانترنت.

 

  • يمكن للمعلمين والمدارس المختلفة التواصل مع أولياء الأمور من خلال التطبيق.

 

  • تستطيع أولياء الأمور من خلاله التواصل مع المعلمين وإدارات المدارس، والإدارات التعليمية لمختلف محافظات الكويت، وكذلك التواصل مع خدمة عملاء وزارة التربية والتعليم.

 

  • يتم توفير خدمات البوابة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

 

  • يستطيع أولياء الأمور متابعة عمليات الحضور والغياب لأبنائهم بشكل وقتي وأني من خلال التطبيق.

 

  • يمكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محاكي الأندرويد Blue Stack، أو تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

 

  • يتم تحديث التطبيق بشكل دوري ليكون يحتوي على أحدث الآليات التعليمية.

 

خصائص واجهة بوابة الكويت التعليمية

 

  • صغر حجم التطبيق يمنح سرعة في أدائه وعرض محتوى التطبيق والتنقل بين أقسامه.

 

  • يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وداعمة للغتين العربية والإنجليزية.

 

  • يحتوي التطبيق على الوضعية الليلية لإراحة عين مستخدميه.

 

  • يتطلب تسجيل الدخول عملية تسجيل بالبريد الإلكتروني والهاتف الشخصي.

 

كيفية تحميل بوابة الكويت التعليمية

يمكنك الحصول على تطبيق بوابة الكويت التعليمية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية، كما يتوفر التطبيق على متجر اندرويد الرسمي جوجل بلاي، كما يتوفر على متجر ابل الرسمي آب ستور يمكنك تحميله بسهولة.

وفي حال توفر أي تحديث للتطبيق يتم تنبيهم كي يتم تحديثه على الفور، حتى لا يفوتك أي جديد من آليات التعليم المتطورة الذكية، وهي السياسة التعليمية التي أصبحت دول العالم عامة، والدول العربية ودول الخليج تتبعها في السنوات الأخيرة، للوصول لمجتمع متطور.

 

حمل أيضا Netflix مهكر و Shahid4U APK .


روابط التحميل
تطبيقات ذات صلة
التعليقات